-->
6482369890095973
recent
احدث الاضافات

شروط الالتحاق في الوظائف العسكرية للأمن البيئي وموعد فتح باب التقديم

الخط


وقفت على قدميها مدخل أبشر للتوظيف بالاعلان عن توقيت فتحها لباب الوظائف الموالية لوزارة الداخلية في المملكة السعودية، وهذا بهدف الشغل في شغل مجموعات الجنود المختصة للأمن البيئي للعام الحاضر 1441 هجرياً، ولقد نهضت المملكة السعودية بالاعلان عن مجموعات الجنود المختصة للأمن البيئي بهدف حماية وحفظ الظروف البيئية وحمايتها من التغييرات التي تتم خصوصا في ظروف بيئية السعودية أثناء السنوات السابقة.

وتقوم منفذ أبشر الالكترونية بالاعلان عن وظائف عمل من آن لآخر لسائر المدنيين في المملكة السعودية، حيث أن تلك البوابة واحد من أبرز المداخل الالكترونية، والتي تتيح العدد الكبير من الوظائف في غير مشابه الهيئات خاصة الوظائف الموالية لوزارة الداخلية في السعودية.

توقيت التقديم في الوظائف العسكرية للقوات المخصصة للأمن البيئي
وقد كانت مدخل أبشر التوظيف قد أفصحت عبر موقعها الالكتروني عن فتحها لباب الرضى والتسجيل على الوظائف العسكرية للقوات المختصة بالأمن البيئي للرجال، ولذا على منزلة: رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي، وهذا في مختلَف أنحاء السعودية.

وسوف يتم بداية استقبال طلبات الراغبين في القيادة للوظائف العسكرية للقوات المختصة بالأمن البيئي بدءا من يوم الاحد الآتي المتزامن مع الـ5 والعشرين من شهر ربيع الـ2 من العام الحاضر 1441، ولذا بدءا من الساعة العاشرة في الصباحً بحسب ميقات مكة المكرمة، وسيظل التقديم في الوظائف العسكرية للقوات المختصة بالأمن البيئي حتى الخميس الآتي عند وصول عقارب الساعة العاشرة في الصباحً والذي سيوافق الـ9 والعشرين من الشهر نفسه.

وصلة أبشر للتوظيف للتقديم في وظائف مجموعات الجنود المختصة للأمن البيئي
وبحافز التقديم في الوظائف العسكرية المختصة بالأمن البيئي بالملكة العربية المملكة العربية المملكة السعودية، فكل ما عليكم هو السياق إلى موقع منفذ أبشر للتوظيف الالكترونية على الانترنت بواسطة الوصلة: jobs.sa وبالتالي التقديم في الوظائف العسكرية المختصة بالأمن البيئي، والإطلاع على الكثير من التفصيلات.

محددات وقواعد القيادة للوظائف العسكرية للقوات المخصصة للأمن البيئي

وقد وضعت المصلحة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عدداً من المحددات والقواعد الضروري توافرها عند المتقدمين للوظائف العسكرية للقوات المختصة بالأمن البيئي، وهي:

أن يكون المتطور للوظائف مواطن سعودي المنبع والمصدر، ويحدث الاستثناء من هذا من نشأ مع أبويه خلال المساندة خارج حواجز المملكة السعودية.
أن يكون المتطور حسن السيرة والسلوك، ولم يشطب الحكم فوقه بالإدانة في جناية مخلة بالشرف أو الأمانة.
أن يكون المتطور لم يسبق له التعيين في حرفة خاضة لنظام التجنيد أو مستوظف في ناحية رسمية، وتكون خدماته قد تم إنهائها من واحد من الكليات أو المراكز العسكرية لأي حجة.
أن يكون المتطور متزوجاً من غير سعودية.
أن يكمل تخطّي سائر الامتحانات للقبول.
أن يتوافر عند المتطور المؤهل العلمي للوظيفة المتطور لها.
ينهي ملء عموم الحقول المطلوبة من المتطور بمنتهى الدقة، وسوف يتم استثناء كل من عنده اختلاف في معلومات الاشتراك.

المؤهلات المطلوبة لعموم الرتب المختصة للمتقدمين لوظائف الأمن البيئي

مثلما وضعت منفذ أبشر للتوظيف عدداً من المؤهلات المطلوبة والواجب توافرها عند المتقدمين على الوظائف العسكرية للأمن البيئي لمختلَف الرتب، وهي على النحو التالي:



وسوف يتم التقديم لمختلَف الرتب المختصة بالوظائف العسكرية للأمن البيئي أثناء الفترة مابين يوم الاحد المقبل، وحتى الخميس من الأسبوع نفسه، إلى أن يشطب قفل باب التقديم على تلك الوظائف أثناء تلك المدة، وهذا في الخميس عند وصول عقارب الساعة العاشرة في الصباحً.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة